مقابلة خادم الحرمين الشريفين

تشرفت أنا وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة في مقابلة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في الديوان الملكي بقصر السلام يوم الثلاثاء تاريخ 17/06/2008م والذي أثنى الملك المفدى خلال الاجتماع على مساهمة الغرفة التجارية في جدة وايضا الدور الكبير الذي يقوم فيه القطاع الخاص في النهضة الشاملة بالمملكة والذي أكد على أهمية الدور المناط بهذا القطاع في مجال تدريب وتهيئة فرص العمل للشباب السعودي ، وأيضا العمل على تطوير المدن الصناعية في المملكة مع ضرورة التزام تلك المدن الصناعية والمصانع بالحفاظ على البيئة المحيطة بها.
أيضا كان الملك المفدى قد إستمع إلى شرح عن النشاطات الاقتصادية المختلفة التي تشرف عليها الغرفة التجارية في جدة وكذلك النشاطات الاجتماعية ، إضافة الى عمل اللجان في الغرفة. وقد أعربنا نحن جميع أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة عن شكرنا وتقديرنا لخادم الحرمين الشريفين على ما يجده رجال الأعمال في المملكة من دعم وتشجيع أسهما في تحفيز القطاع الخاص للمشاركة الفاعلة في حركة التنمية التي تشهدها المملكة في مختلف القطاعات.
كما عبرنا نحن أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية في جدة عن الشكر والتقدير والامتنان للملك المفدى باسمنا ونيابة عن جميع المقاولين بالمملكة لاهتمامه وحرصه – أيده الله- على حل المشاكل التي تواجه المقاولين وصدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على قواعد وإجراءات معالجة التأخر في تنفيذ المشاريع الحكومية.
ثم دار حوار بين خادم الحرمين الشريفين وجميع أعضاء مجلس الغرفة التجارية الصناعية بجدة تمحور حول عدد من الموضوعات التي تتعلق بالقطاع الخاص ومتطلباته واستمعنا لرؤى خادم الحرمين الشريفين وتوجيهاته حيالها. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على كل ما يقدمه لخدمة هذا الوطن الغالي ،،

TOP